الأسطورة

مشاهدة وتحميل إعلان مسلسل “الأسطورة” محمد رمضان يوتيوب بدون تقطيع تنزيل اعلان مسلسل الاسطورة لمحمد رمضان

إعلان مسلسل الأسطورة قال المخرج محمد سامى لـ”صحيفة متابعات ” إنه لم يعطِ فريق عمل مسلسل “الأسطورة” بطولة محمد رمضان أى إجازات للاحتفال بأعياد الربيع أو شم النسيم لأنه لا وقت لمثل هذه الإجازات التى ستتسبب فى تأخير الانتهاء من العمل.

مشاهدة وتحميل إعلان مسلسل “الأسطورة”وأكد أنه يتبقى له 20 يوما وينتهى من تصوير المسلسل بالكامل، مشيرا إلى أنه يقوم بأعمال المونتاج بالتوازى مع التصوير منذ بدء العمل، ولذلك فلن يأخذ وقتا طويلا ليكون جاهزا للعرض، لافتا إلى أنه يواصل التصوير داخل أستوديو مصر.

يوتيوب اونلاين اول اعلان لمسلسل محمدر رمضان الاسطورة مسلسل محمد رمضان الجديد فى رمضان ويظهر محمد رمضان فى مسلسل “الأسطورة” بشخصيتين حيث يلعب دور تاجر السلاح، بجانب طالب فى كلية الحقوق أنهى دراسته ويحلم بالعمل فى النيابة، لذلك تقدم لشغل هذا المنصب، لكن ظروفه الاجتماعية السيئة وعمل شقيقه بتجارة السلاح، يتسببان فى رفضه، وعقب وفاة شقيقه تاجر السلاح، يتولى هو مهام هذه التجارة، بعدما يفقد حلمه، بسبب ظروف المجتمع.

مسلسل “الأسطورة” يشارك فى بطولته كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

مشاهدة وتحميل إعلان مسلسل “الأسطورة” محمد رمضان يوتيوب بدون تقطيع تنزيل اعلان مسلسل الاسطورة لمحمد رمضان