اخر اخبار عرض الريسلمانيا 32 اليوم المواجهات النهائية والمؤكدة في عرض الريسلمانيا 32

“نتائج رسلمينيا 32” مشاهدة ريسلمانيا 2016 بث مباشر يوتيوب اون لاين, بث مباشر راسلمينيا 32 اونلاين تابع لايف رابط راسلمينيا 2016 مباشر

مشاهدة ريسلمانيا 2016 بث مباشر يوتيوب اون لاين, بث مباشر راسلمينيا 32 اونلاين تابع لايف رابط راسلمينيا 2016 مباشر ريسلمانيا 32 هو الحدث الأكبر في WWE على الإطلاق لأنه ببساطة شهد أشرس وأعنف النزالات في تاريخ WWE وهو أيضا العرض الذي صنع الأساطير على مدار تاريخه الطويل الذي استمر 32 عاما بلا انقطاع. الكثير من الأحداث الرائعة والمحزنة أيضا التي ستصنع التاريخ في المستقبل لا تفوتوا مشاهدتها.

عرض ريسلمانيا 32 يأتيكم يوم الاثنين 4 إبريل في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل ويمكنكم متابعته من خلال WWE Network التي تعرض كل أحداث WWE الشهرية .

ريسلمانيا هو الحدث الأكبر في WWE خلال العام حيث يشهد العديد من النزالات المهمة والتي سوف تنقلب الأمور بعد انتهاءها، وذلك تزيد التوقعات بشدة قبل ريسلمانيا من كل عام ، في هذا التقرير قمنا بالتحدث مع ثلاثة من أعضاء قاعة المشاهير وهم ايدج وشون مايكلز وميك فولي، وطلبنا منهم الحصول على توقعاتهم للفائز في كل نزال في ريسلمانيا 32 .

نزال بطول الولايات المتحدة بين كاليستو ورايباك : فتوقع ايدج: كاليستو اما شون مايكلز قد توقع ان يفوز رايباك باللقب ووافقه في الرأي ميك فولي وقال رايباك .

نزال توتال ديفاز في مواجهة باد بلوند توقع ايدج: فريق توتال ديفاز وايضا توقع شون مايكلز: فريق توتال ديفاز وتوقع ميك فولي: فريق توتال ديفاز وبالتالي فالجميع يجمع علي فريق توتال ديفاز .

نزال ذا أوسوس ضد ذا دادلي بويز مرة اخري يجمع اعضاء قاعة المشاهير علي الفائز وهو ذا دادلي بويز حيث قال كل من ايدج: ذا دادلي بويز وشون مايكلز: ذا دادلي بويز و ميك فولي: ذا دلدلي بويز .

نزال كريس جيريكو ضد اي جي ستايلز ، فقد توقع الجميع ايضا اي جي ستايلز ، فقال ايدج: اي جي ستايلز وقال شون مايكلز: اي جي ستايلز وقال ميك فولي: اي جي ستايلز .

نزال بطولة التاج تيم بين ذا نيو داي وفريق منظمة الأمم ايدج: ذا نيو داي شون مايكلز: ذا نيو داي ميك فولي: ذا نيو داي ، نزال بطولة الانتركونتننتال بين (كيفين أوينز – سامي زين – ستاردست – دولف زيجلر – زاك رايدر – سين كارا – ذا ميز) ايدج: سامي زين شون مايكلز: كيفين اوينز ميك فولي: زاك رايدر .

نزال ثلاثي على بطولة ديفاز بين شارلوت وبيكي لينش وساشا بانكس ايدج: لن يفوز أحد شون مايكلز: شارلوت ميك فولي: ساشا بانكس ، نزال أندريه ذا جاينت باتل رويال الثالث ايدج: فوناكي شون مايكلز: براي وايت ميك فولي: أحد أعضاء فريق سوشيال أوتكاست .

نزال هيل ان سيل بين أندرتيكر وشين ماكمان ايدج: أندرتيكر شون مايكلز: أندرتيكر ميك فولي: أندرتيكر ، نزال الشوارع بين دين أمبروز وبروك ليسنر ايدج: بروك ليسنر شون مايكلز: بروك ليسنر ميك فولي: دين أمبروز ، نزال بطولة WWE للوزن الثقيل بين رومان رينز وتريبل اتش ايدج: رومان رينز شون مايكلز: تريبل اتش ميك فولي: رومان رينز .

أضف تعليق عبر الفيس بوك

“نتائج رسلمينيا 32” مشاهدة ريسلمانيا 2016 بث مباشر يوتيوب اون لاين, بث مباشر راسلمينيا 32 اونلاين تابع لايف رابط راسلمينيا 2016 مباشر