ثورة ريال مدريد قد تجلب 12 لاعباً أبرزهم نيمار وهازارد

ثورة ريال مدريد قد تجلب 12 لاعباً أبرزهم نيمار وهازارد

ثورة ريال مدريد قد تجلب 12 لاعباً أبرزهم نيمار وهازارد  أكدت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يستعد لعمل ثورة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حيث ترغب إدارة الفريق في القيام بالتعاقد مع 12 لاعب لكي يعود للفوز بالبطولات مرة آخرى.
وقالت صحيفة الماركا أن إدارة الفريق الملكي تتواصل بالفعل مع 12 لاعب من أجل التعاقد معهم في الصيف القادم ويأتي على رأسهم البرازيلي نيمار جونيور نجم برشلونة بالإضافة إلى لاعب تشيلسي البلجيكي إيدين هازارد.
وتابعت الصحيفة المقربة من الميرنجي تقريرها التي ذكرت فيه أن حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا من ضمن المطلوبين في الصيف القادم بجانب روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ ومنافسه على صدارة جدول ترتيب الهدافين لاعب بوروسيا دورتموند بيير أوباميانج.
وواصلت الماركا حديثها عن اللاعبين الذي يرغب فريق المدرب زين الدين زيدان التعاقد معهم وضمت القائمة كل من ظهيري بايرن ميونخ وفولفسبورج ديفيد آلابا و ريكاردو رودريجيز ، وقلبي دفاع باريس سان جيرمان وأتلتيك بيلباو ماركينيوس و إيمريك لابورتي ولاعب إيفرتون جون ستونز بالإضافة إلى نجم خط وسط يوفنتوس بول بوجبا.ثورة ريال مدريد قد تجلب 12 لاعباً أبرزهم نيمار وهازارد

أضف تعليق عبر الفيس بوك

ثورة ريال مدريد قد تجلب 12 لاعباً أبرزهم نيمار وهازارد