سلسال

احداث حلقة اليوم سلسال الدم الجزء الثالث : هل ينضم هيما الي كتيبة هارون الاجرامية تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث

احداث حلقة اليوم سلسال الدم الجزء الثالث : هل ينضم هيما الي كتيبة هارون الاجرامية  تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث    أحداث الحلقة 8 من الجزء الثالث للمسلسل العربي “سلسال الدم“، عثور رجال البناء على جثة في الأرض التي اشترتها إخلاص وعرف حمدان أنها جثة فتح الله. ويشعر حمدان برعب شديد بعدما علم أن الشرطة تبحث عن الشخص الذي قتل فتح الله ودفن جثته في هذه الأرض. وذهب “فراج” إلى “بسمة” بحجة تقديم العزاء وعرض عليها الزواج لكن بسمة حاولت قتله متهمة إياه بأنه هو من قتل موسى زوجها. وتدور أحداث المسلسل، حول إمرأة صعيدية تفقد زوجها بعد قتله على يد عمدة البلد التي تعيش فيها، وبالرغم من أنها تصبح أرملة ووحيدة.

تحول الطفل فراج الهادئ إلى شاب لا يعرف سوى الدماء وكل ما هو شر بعد أن خطفه جده هارون من حضن أمه وألقى به في أحضان أولاد الليل لكي يعلموه كل فنون الشر ضمن أحداث سلسال الدمالذي يعرض على MBC مصر.

 حفيد آخر أصبح في قبضة هارون هو هيماالشاب الفقير الذي يعمل في الموالد ولا يعرف له أصلاً حتى يكتشف أنه ابن دياب وحفيد هارون وتنقلب حياته رأسا على عقب من الفقر إلى الغنى ومن الوحدة إلى عائلة كبيرة.

 هارون بدأ يقرب هيما إليه ويحدثه عن العائلة ويغدق عليه الهدايا لكنه حتى هذه اللحظة لم يدخل صراعاتهم مع ناصرة وغيرها من أهالي القرية.. فهل يتحول إلى  فراج آخر ويناصر عائلته أم أنه سيقف في الطرف الآخر ويرفض؟.. هذا ما ستكشف عنه الحلقات التالية من سلسال الدم“.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

احداث حلقة اليوم سلسال الدم الجزء الثالث : هل ينضم هيما الي كتيبة هارون الاجرامية تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث