شهادة-الميلاد-كمبيوتر-648x300

اخر اخبار وزارة الداخلية تعلن عن نظام جديد للمرة الأولي لإستخراج شهادات الميلاد وكافة الأوراق الثبوتية باللغات

متابعات _وزارة الداخلية تعلن عن نظام جديد للمرة الأولي لإستخراج شهادات الميلاد وكافة الأوراق الثبوتية باللغات فى ظل التحديثات التي تجريها وزارة الداخلية على كافة الأوراق والمستندات الرسمية الثبوتية للمواطنين سواء من شهادات ميلاد وقيد عائلي وبطاقات شخصية وغيره من الأوراق التي يحتاج إليها المواطنين وخصوصاً المسافرين للخارج.

أعلن مصدر أمني بوازرة الداخلية أن وزارة الداحلية ستبدأ ولأول مرة في تجديد جميع أنظمة استخراج كافة الأوراق الثبوتية من شهادات الميلاد والقيد العائلي بعدد من اللغات الأجنبية وهي اللغة الأنجليزية والفرنسبة والألمانية.

واشار المصدر الأمني إلى أنه سيتم إستخراج هذه الأوراق وفقاً للغات الثلاثة التي يحتاجها المواطنين من أجل تقديمها لكافة السفارات.

وأضاف المصدر أن الوزارة أيضاً ستقوم بنفعيل خدمة الكول سنتر من خلال البريد السريع حيث يقوم المواطنين بالاتصال لطلب الخدمة المعينة وليكن تحديث بطاقة الرقم القومي ويدلي بجميع بياناته ويرسل صورته فيتم إرسال البظاقة له على العنوان المحدد من خلال البريد السريع.

من ناحية أخرى صرح اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية أنه سيتم تحديث منظومة إستخراج كافة الأوراق الثبوتية خلال الشهر الجاري على أن يتم البدء في تنفيذها شهر فبراير المقبل وأن هذه التحديثات المستمرة التي تقوم بها وزارة الداخلية الهدف منها التيسير والتسهيل على المواطنين في كيفية الحصول على كافة الأوراق الثبوتية وخصوصاً يحتاج إليها بعض المواطنين بكثرة باللغات الأجنبية مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية وهذه اللغات هي اللغات الأشهر في العالم.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

اخر اخبار وزارة الداخلية تعلن عن نظام جديد للمرة الأولي لإستخراج شهادات الميلاد وكافة الأوراق الثبوتية باللغات