جون سينا

خبر وفاة جون سينا JohnCena – موت جون سينا حقيقة ام لا – المصارع العالمي جون سينا مات تداول الاخبار حول وفاة المصارع العالمى سينا

خبر وفاة جون سينا JohnCena – موت جون سينا حقيقة ام لا – المصارع العالمي جون سينا مات تداول الاخبار حول وفاة المصارع العالمى سينا  وفاة جون سينا حيث قد تم تداول الاخبار عن وفاة المصارع العالمي جون سينا بسبب بعض الخلافات ، وقد انتشر الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي وسط تساؤلات عن صحة الخبر وهل فعلا المصارع العالمي قد تم قتلة ، ام تعد هذة ضمن الاشعات العديدة التي يتم تداولها خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر .

وتاتي شهرة العديد من المصارعين حول العالم في مدي قوتهم وفوزهم بالبطولات التي تتم من خلال الاتحاد الدولي للمصارعة ، حيث يعد الاتحاد الدولي للمصارعة من ضمن اهم الاتحادات المتواجدة للعديد من الالعاب الرياضية ، وقد اتخذت المصارعة العديد من الاهتمام نظرا لتنظيم العيديد من المباريات لجميع المصارعين حول العالم .

كما يحلم العديد من المصارعين للانضمام الي الاتحاد الدولي ، حيث يعتبر هو من ضمن اهم الاتحادات المشهورة حول العالم والظهور من خلالة يعتبر نجاح للمصارع في حد ذاتة دون تحقيق اي بطولة ، نظرا لمايتمتع بة الاتحاد من شهرة من جميع المواطنين حول العالم .

وقد تم تداول الاخبار عن مقتل المصارع الاكثر شهرة لدي الاتحاد الدولي للمصارعة جون سينا ، والذي قد تم قتلة علي يد العديد من القوات الخاصة بالمافيا الامريكية ، حيث انة كان يوجد العديد من الخلافات بينه وبين المافيا الامريكية علي بعض الاموال ، الا انة تم تكذيب الخب بعد انتشارة بين العديد من الاوساط حول العالم .

والجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي للمصارعة والذي يعتبر جون سينا من اهم المصارعين بداخلة لم يقومو بتكذيب الخبر من يمتهم ، حيث يسعي دائما الاتحاد علي كثرة التساؤلات حول المصارعين المتواجدين بداخلة ولاتي تعتبر بمثابة ترويج واعلانات عن المصارعين داخل الاتحاد بدون بذل اي مجهود .

أضف تعليق عبر الفيس بوك

خبر وفاة جون سينا JohnCena – موت جون سينا حقيقة ام لا – المصارع العالمي جون سينا مات تداول الاخبار حول وفاة المصارع العالمى سينا