اخبار الزمالك

“يلا كورة” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 22-12-2015 , أخر اخبار نادى الزمالك – el-zamalek .. إبراهيم سعيد يسخر من الزمالك في ابرز احداث الزمالك المصري

 

صحيفة متابعات _ تابعو معنا تغطية اخبارية رياضية شاملة ومتجدده عن اهم واخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر , اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 22-12-2015 اهم اخبار نادي الزمالك الحصرية إبراهيم سعيد يسخر من الزمالك في ابرز احداث الزمالك المصري بدأت فترة الإنتقالات الشتوية في ملاعب الكرة السعودية وسط بحث الكثير من الأندية، خاصة في قمة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم عن لاعبين محترفين لتعويض فشل الأجانب الذين تم التعاقد معهم مطلع الموسم خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عن وضعه مهاجم فريقة الدولي المصري باسم مرسي على لائحة الإنتقالات في كانون الثاني/ يناير المقبل وتأتي تصريحات منصور بعد الأزمات الأخيرة التي نشبت ما بين اللاعب والإدارة خلال الفترة الماضية خاصة فيما يتعلق باستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

وسخر إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق جولدي من بيان مجلس إدارة الزمالك وإعلان انسحاب الفريق من الدوري ونشر سعيد تغريدة مكتوب فيها :” عقوبة الزمالك في حال الانسحاب من الدوري هي الهبوط للدرجة الرابعة، وكتب عليها “هنبقي في مجموعة واحدة”.

 الزمالك ينسحب من بطولة الدوري المصري في ابرز احداث الزمالك المصري مباشر 21/ ديسمبر / 2015 ـ الزمالك يعلن إنسحابه من بطولة الدوري المصري:

حيث أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة مرتضى منصور بيانً رسمياً للإعلان عن انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز وأفاد مراسل أن الزمالك أعلن في بيانه أن اتخاذ قرار الإنسحاب من المسابقة يرجع إلى القرارات التحكيمية الظالمة التي تعرض لها الفريق في مباراة طلائع الجيش، حيث شهدت المباراة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل باحتساب ركلتي جزاء للطلائع وطرد لعلي جبر وعدم احتساب عدة قرارات مهمة لصالح الزمالك حسب ماجاء فى البيان .

وشدد الزمالك في بيانه على أن المجلس قد اعترض قبل المباراة على تعيين البناً حكماً للقاء إلا أن اتحاد الكرة أصر على توليه المباراةوأتم البيان: “يبدو أن هناك هدف من تعيين البنا في المباراة بعرقلة مسيرة الزمالك بعدما تلقى الأهلي المنافس هزيمة امام سموحة”.

الطلائع يلحق الهزيمة الأولى بالزمالك في الدوري المصري:

تلقى فريق الزمالك هزيمته الأولى بالدوري المصري لكرة القدم، هذا الموسم عقب خسارته على يد مضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين الأحد ، بملعب الدفاع الجوي في الجولة التاسعة للمسابقة.

وشهدت المباراة إثارة وندية منذ الدقائق الأولى بعد تقدم الطلائع بضربة جزاء سجلها محمد أشرف في الدقيقة الخامسة وطرد علي جبر مدافع الزمالك ثم تسجيل إسلام كمال لاعب الطلائع الهدف الثاني في الدقيقة 18 وعاد الزمالك بهدف محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 35 ولكن الطلائع سجل هدفه الثالث في الدقيقة 56 من ضربة جزاء للإيفواري أوسو كونان وسجل الزمالك من جديد بهدف مصطفى فتحي في الدقيقة 75.

 أزمات تهدد استمرار باسم مرسي في الزمالك:

يعيش نادي الزمالك المصري أزهى عصوره منذ أن تولي المجلس الحالي المسؤولية نظرا لحالة الاستقرار الفني والإداري والمنشآت الجديدة المتطورة للنادي إلا أن اللاعب باسم مرسي مهاجم الفريق قد افتعل العديد من المشاكل الفترة الأخيرة واخرها خلافه مع اسماعيل يوسف وايقافه وعرض الأمر على مجلس إدارة النادي بسبب تماديه في الأخطاء بجانب مخالفة التعليمات.

البداية كانت في تونس وخاصة اثناء مواجهة الفريق الأبيض للنجم الساحلي التونسي في الكونفيدرالية ووجود أعضاء رابطة الوايت نايتس في تونس فى المطار لاستقبال اللاعبين وتجاهل اللاعبون تحية الجماهير لهم خشية من حدوث أي اشتباك لفظي وأراد باسم مرسي تحية الجماهير لكن أمير مرتضى حذره من ذلك.وتدخل أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة وقتها وعدد من اللاعبين لاحتواء الموقف قبل أن يتطور خاصة وأن الموقف أثار دهشة الجميع بالمطار.

 لاعبو الزمالك يقرأون الفاتحة على شهداء الدفاع الجوى:

حرص لاعبو الزمالك على قراءة الفاتحة بالملعب على شهداء الدفاع الجوى الذين رحلوا بحادث مباراة انبى.فقد توجه اللاعبون نحو المدرجات وتضرعوا الى الله ثم قاموا بقراءة الفاتحة.يذكر ان الزمالك يلاقى طلائع الجيش بعد قليل بمسابقة الدورى العام .
 إسماعيل يوسف يهاجم حكم مباراة الزمالك والجيش:

شن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجوما حادا على الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الزمالك والجيش والتي فاز بها الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقال تيجانا خلال تصريحاته للصحفيين عقب المباراة ان البنا تحامل على الفريق في مباراة طلائع الجيش بقراراته التحكيمية الغير صحيحة وأهداه الفوز من أجل مجاملة منافس آخر ووضح ذلك من خلال طرد في أول خمس دقائق وقراراته العكسية.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

“يلا كورة” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 22-12-2015 , أخر اخبار نادى الزمالك – el-zamalek .. إبراهيم سعيد يسخر من الزمالك في ابرز احداث الزمالك المصري