مقتل قائد القوة السعودية

عبدالله السهيان فى ذمة الله – وفاة عبدالله السهيان قائد قوة العمليات الخاصة السعودية في عدن

صحيفة متابعات – عبدالله السهيان فى ذمة الله – وفاة عبدالله السهيان قائد قوة العمليات الخاصة السعودية في عدن   أكد مصدر بالحكومة اليمنية استشهاد قائد قوة العمليات الخاصة السعودية في عدن العقيد “عبدالله السهيان” في معارك غربي اليمن ورجحت مصادر خاصة لـ “متابعات ” استشهاد السهيان في منطقة ذو باب القريبة من باب المندب غرب محافظة تعز.
يذكر أن الرئيس هادي كان قد كرم يوم السبت، السهيان ذاته، ومنحه وسام الشجاعة في القصر الجمهوري في مدينة عدن. ويُحاول “اليمن العربي” التواصل مع كافة مصادره للوقوف على تفاصيل الخبر، التي سنوافيكم بالجديد منها حال الحصول عليها.
 تابع أيضاً : أخر محادثة للشهيد “عبدالله السهيان”: يا رب أحسن خاتمتي إذا كتبتها
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر نص محادثة خاصة بين قائد القوات السعودية بعدن الشهيد عبدالله السهيان وشخص أخر، جاء فيها على لسان الشهيد: والله أني أتأمل الحياة، لكني للموت أقرب.

وتابع السهيان بذات المحادثة يا رب أحسن خاتمتي إذا كتبتها. وكانت مصدر بالحكومة اليمنية قد أفادت باستشهاد قائد قوة العمليات الخاصة السعودية في عدن العقيد عبدالله السهيان في معارك غربي اليمن.

ورجحت مصادر خاصة لـ صحيفة متابعات استشهاد السهيان في منطقة ذو باب القريبة من باب المندب غرب محافظة تعز جدير بالذكر أن الرئيس هادي كان قد كرم يوم السبت، السهيان ذاته، ومنحه وسام الشجاعة في القصر الجمهوري في مدينة عدن.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

عبدالله السهيان فى ذمة الله – وفاة عبدالله السهيان قائد قوة العمليات الخاصة السعودية في عدن