انتي باغية واحد – سعد المجرد : كشف النقاب عن فيديو خلاله يعزف “انتي باغية واحد” بطريقة غريبة

انتي باغية واحد – سعد المجرد : كشف النقاب عن فيديو خلاله يعزف “انتي باغية واحد” بطريقة غريبةحاليا، يروج عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، محبي سعد المجرد صاحب التحفة الفنية “لمعلم”، فيديو غريب ومن نوع خاص!.

مازال النجم المغربي سعد المجرد يعيش على إيقاع النجومية، ويتربع على عرش الشهرة في الساحة الفنية المغربية والعربية من بعد طرح قنبلة الموسم 2015 بدون منازع، التحفة الفنية “لمعلم” التي حققن نجاح كاسعا على جميع المقاييس كما انها حطمت ارقام قياسية عربية بعدما خلقت الحدث، بحيث لم تكتفي فقط بمليون واحد بل أنها استطاعت أن تتجاوز قبل بضعة أيام قليلة المليون الثاني من حيث نسبة المشاهدة على موقع اليوتيوب، وبذلك استطاع الفنان الشاب أن يحقق الأهم ويرسم اسمه من ذهب في مشواره الفني ويكسب بذلك قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف دول العالم. هذه الجماهير التي أصبحت مهتمة بشكل كبير بمتابعة ومعرفة كل الأخبار بخصوص نجمهم المفضل. واليوم سنكشف لكم عن خبر جديد بروح الدعابة عن النجم سعد المجرد بالفيديو. من هنا، صحيفة متابعات  سيخبركم بأكثر من ذلك.
في الوقت الحالي، يخلق النجم المغربي سعد المجرد ضجة من نوع خاص، بحيث يروج محبيه وعشاقه الذين يقدرون بالملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو غريب. غرابته أنه يظهر فيه الفنان الشاب في أحد المتاجر التجارية وهو يعزف برجليه على آلة البيانو موجودة في الأرض، والأغنية التي يعزفها تعتبر من انجح اغنيه والتي استطاعت بدورها ان تحصد الكثير من النجاح مع انه يجب الاعتراف بانه لم يصل الى نجاح الذي حققته التحفة الفنية “لمعلم” ! يتعلق الامر بأغنية ” انتي باغية واحد”. وبطبيعة الحال هذا الفيديو عرف نسبة عالية من المتابعة من محبيه وعشاقه الذين عبروا بمرح ودعابة عن هذا الموقف الطريف من الفنان الشاب، سعد المجرد إلى جانب براعته في عزف لحن حتى برجليه. ما رأيكم في هذا الفيديو الغريب لنجمكم المفضل، سعد لمجرد؟

أضف تعليق عبر الفيس بوك

انتي باغية واحد – سعد المجرد : كشف النقاب عن فيديو خلاله يعزف “انتي باغية واحد” بطريقة غريبة