الحكومة اليمنية تعزي دولة قطر

اليمن اليوم – الحكومة اليمنية تعزي دولة قطر

صحيفة متابعات – حيث عبرت الحكومة اليمنية عن صادق العزاء والمواساة لدولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعب في استشهاد الجندي محمد حامد الذي استشهد في اليمن وهو يدافع إلى جانب إخوانه من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي عن الامن والاستقرار وعودة الشرعية إلى كافة ارجاء الوطن.

وأشاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالمواقف التاريخية والنبيلة للأشقاء في دولة قطر من خلال وقوفهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مثل هذه الظروف الاستثنائية وتقديم الدعم والمساندة للتغلب على الاوضاع المأساوية جراء اعمال الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المدن والمحافظات.

واشار بادي الى ان المواقف التي جسدتها دولة قطر المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ستظل خالدة في وجدان وذاكرة كافة اليمنيين .

كما اكد ان اختلاط الدم القطري بالتراب اليمني يؤكد على عمق العلاقات التاريخية والمصالح المشتركة بين اليمن ودول التحالف العربي والتي سجلت موقفاً مشرفاً في سبيل الدفاع عن امن واستقرار اليمن بعد ان تمادت عصابات الشر والانقلاب بقتل المدنيين الأبرياء ودمرت البنى التحتية لفرض سياسة دخيلة على مجتمعنا اليمني خدمة منها لأطراف خارجية.

وعبر المتحدث الرسمي عن خالص العزاء لأسرة وأقارب الشهيد البطل الجندي محمد حامد …سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

اليمن اليوم – الحكومة اليمنية تعزي دولة قطر