وزارة التربية والتعليم تلغى امتحان التربية الدينية للثانوية العامة بعد تسريبه

ظهرة الان : بالاسمورقم الجلوس الان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان

ظهرة الان : بالاسمورقم الجلوس الان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان ينشر “اليوم السابع” نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان، بعد اعتمادها من جانب اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، بنسبة نجاح 83%.

تعد محافظة أسوان احدي أهم المحافظات في مصر،  وذلك لما توليه من اهتمام بطلابها خاصة طلاب الشهادة الابتدائية الذين هم اللبنة الأساسية في المحافظة،  فهي تقوم علي سواعد  الشباب الذين يشكلون ضلعا أساسيا في المجتمع ، والمجتمع الأسواني رغم بساطته إلا أنه لديه الكثير من الشباب الموهوب، الذين هم  الحجر الأساسي في نسيجه

وتعد الشهادة الابتدائية اللبنة الأولي في  التعليم المصري، وهي شهادة  مهمة في حياة الطالب  المصري ،حيث هي المرحلة الأولي التي  يهتم طالب العلم في مصر بها ، لأنها هي المحطة الأولي التي تقيم مستواه العلمي .

وقد عاني طلاب المرحلة الابتدائية في الأيام الماضية الأمرين ،بسبب ظروف  الجو وبسبب ظروف الامتحانات التي كانت صعبة إلى حد ما ، خاصة وأن طلاب المرحلة الابتدائية يخوضون التجربة لأول مرة .

وقد عاني أوليا ء الأمور ايضا في السهر والتعب ، رغبة في حصول أبنائهم أبناء الشهادة الابتدائية علي النصيب الأكبر والدرجات العالية ،فقام أولياء الأمور بتوفير الجو المناسب للعملية التعليمية ،  الخاصة بطالب الابتدائية الذي يحتاج إلي عناية كبيرة .

كما أن طالب  الشهادة الابتدائية تعد الشهادة عنده ،هي العتبة الأولي التي يعبر منها إلي الإعدادية التي تعد مرحلة فارقة بين التعليم  الابتدائي والثانوي .

ورغبة في تقديم المساعدة لأولياء الأمور أولا وتقديرا لدورهم المبذول في تربية أبنائهم والاهتمام بهم ، حتي يجتازوا المرحلة الابتدائية بسلام ، توفر ادارة الموقع الرابط الخاص بالحصول علي النتيجة ، فور اعتمادها رسميا من قبل المحافظ  بعد أن تمر علي الخطوات القانونية والرسمية ، ويمكن لطلبة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان ،معرفة النتيجة من خلال الرابط  المتوفر نهاية  المقال.

للاطلاع على النتيجة اضعط هنا..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

ظهرة الان : بالاسمورقم الجلوس الان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان